القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوي برنامج لحمية الفلاش ميموري بكلمة سر usb secure

اقويبرنامج لحمية الفلاش ميموري بكلمة سر usb secure



في كثير من الاحيان نحتاج الي استخدام الفلاش ميموري وذلك نظراً لا نها صغيرة الحجم ويمكن حملها بكل سهولة فلها فوائد كثيرة مثل توفر عليك استخدام الاسطوانات والدي في دي كما تحميك من خطر تلف الهارد ديسك اذا كنت تذهب لأصدقائك بالهارد لوضع عليه العاب وبرامج .... الخ، فمع التطور الكبير في تكنولوجيا الكمبيوتر اصبحت الفلاش ميموري متاحة للجميع وسعات توصل الي 32 جيجا وذلك عن اخر احصائية ، بطبيعة الحال الفلاش ميموري ليست غالية ويمكن شرائها بسهولة فممكن يبدئ ثمنها 50 جنيها لذلك فهي غير مرتفعة السعر وتستطيع تحميل عليها العاب وبرامج واغاني .... الخ ، ومن هنا اخترنا لكم هذا المقال لنقدم لكم معلومات عن الفلاش ميموري وبرنامج يقوم بحمياتها.


بطبيعة الحال اي فلاش ميموري يمكن لأي شخص ان يستخدمها فكل متطلبة هو ادخال الفلاش ميموري في منفذ usb ولكن اصبح الان خطر كبير ان تترك الفلاش ميموري الخاصة بك بدون حماية فممكن لي شخص موجود معك ان يشغلها علي الكمبيوتر ويري كل ما فيها من ملفات وخاصة اذا كانت الملفات خاصة بعملك واسرار شركتك واشياء اخري.

1.     البرنامج  يضع كلمة سر علي الفلاش ميموري ويرفض تشغيلها في حالة عدم دخال الباسورد ومن ثم حمايتها من الاختراق او التجسس.
2.     البرنامج يحتوي علي شاشة سهلة مع مجموعة من الاوامر الخاص بأمان الفلاش ميموري.
3.     عند ضياع الفلاش ميموري او سرقتها تاكد انها محمية ولا يمكن فتحها الا بالرقم السري الذي ادخلته.
4.     البرنامج يدعم جميع انواع الفلاش ميموري سواء كانت كينج ستون او اي نوع اخر.
5.     كلمة السر التي يضعها البرنامج تكون قوية ولا يمكن كسرها او تخمينها.



وبعد ان عرفت مميزات برنامج حماية الفلاش بكلمة سر تستطيع ان تكون في امان في حالة ضياع الفلاش ميموري منك والملفات التي بها لن يراها احد مهما كان الا عند معرفة رقم الباسورد وتلك عملية شاقة لان البرنامج يشفر كلمة المرور ويمنع فتح الفلاش ميموري مهما حصل فالتشفير هو عالم كبير وتشفير يعني حماية بياناتك من الاختراق او التجسس في حينه ان منذ اختراع الفلاش ميموري لم يجدوا شيء يقوم بحمايتها لانها كانت  تضع في منفذ يو اس بي ولكن ما الحال في حالة ان استحبت الفلاش ميموري الي الجامعة او العمل فبكل تأكيد هي معرضة لاي شخص ان يأخذ البيانات الموجودة في الفلاش ميموري بدون علمك.


طبعا البرنامج غني عن التعريف وهو من برامج وانظمة الحماية المتكاملة والمتخصص في حماية ملفات الفلاش ميموري او وضع كلمة سر عيها بحيث لا يستطيع اي شخص من فتحها الا نفس الشخص الذي وضع عليها الباسورد لذلك ينصح خبراء الحماية بتشغيل هذا البرنامج علي الفلاش ميموري الخاص بك حتي تكون بياناتك وملفاتك محمية وفي صورة امنة بعيدا عن الاختراق او التجسس او سرقة الملفات والبيانات المهمة البرنامج مجاني ومتاح وستجد رابط تحميل البرنامج في اسفل هذه المقالة فنحن نسعي دائما ان نجلب كل جديد من البرامج اليكم مع الشرح وكيفية الاستخدام وفي حالتنا هذه كل ما عليك هو ان تضع الفلاش ميموري الذي تريد تامينها بكلمة سر وفتح برنامج usb secure واختيار كلمة سر ثم حفظها فان الفلاش ميموري الخاص بك اصبح الان في امان.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات